العلامات التجارية: جوجل الأكثر تأثيرا في مصر عام 2020

العلامات التجارية الأكثر تأثيرا في مصر عام 2020

العلامات التجارية الأكثر تأثيرا في مصر عام 2020

العلامات التجارية التكنولوجية والرقمية في صدارة المشهد في مصر، تصدرت شركة جوجل قائمة من 10علامات تجارية هي الأكثر تأثيرا في مصر، وفقا لاستطلاع أجرته شركة إبسوس الفرنسية المتخصصة في أبحاث السوق لعام 2020.

ومن بين العلامات التجارية الأخرى، فيسبوك، وواتساب، ويوتيوب، ونسكافيه، وسامسونج، وجوميا، وفودافون، والمصرية للاتصالات، ومنصة سوق التابعة لأمازون.

واحتلت المصرية للاتصالات المرتبة الأولى بين أكثر 10 علامات تجارية محلية تأثيرا. وتضمنت القائمة أيضا شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية، والعربي جروب، والبنك الأهلي المصري، وقطونيل، وفينوس، وشيبسي، وتورنيدو وبنك مصر، وأمان لخدمات التقسيط.

وشملت المعايير التي اختيرت على أساسها هذه العلامات التجارية، الجدارة بالثقة والقيادة والحضور والريادة واستجابتهم لجائحة “كوفيد-19″، إذ كان أول عاملين هما المحركان الأكثر تأثيرا بنسبة 30% و27% على التوالي. وكان لـ “كوفيد-19” تأثيرا ضئيلا بوجه عام لكنه كان “جوهريا” لبعض العلامات التجارية، وفقا للاستطلاع. والاستطلاع هو مبادرة تغطي 14 سوقا وما يقرب من 800 علامة تجارية عالميا، مع تقييم تأثير 120 علامة عالمية ومحلية في مصر.

عدد العلامات التجارية المحلية التي جائت ضمن أكثر 10 علامات تجارية تأثيرا في بعض دول العالم - في مصر علامة تجارية واحدة للمصرية للاتصالات

عدد العلامات التجارية المحلية التي جائت ضمن أكثر 10 علامات تجارية تأثيرا في بعض دول العالم – في مصر علامة تجارية واحدة للمصرية للاتصالات

نتيجة الـ10 علامات التجارية الأكثر تأثيرا في مصر:

10 – سوق 186 نقطة

9- المصرية للاتصالات 187 نقطة

8- فودافون 190 نقطة

7- جوميا 199 نقطة

6- سامسونج 206 نقطة

5- نسكافية 220 نقطة

4- يوتيوب 241 نقطة

3- واتساب 261 نقطة

2- فيسبوك 262 نقطة

1- جوجل 281 نقطة


المصدر: إنتربرايز

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.