جوجل تمنح مستخدمي برمجياتها ميزات جديدة

سياسات جوجل السابقة كانت تعتمد علي تقديم الخدمات مجانا مقابل معلومات عن المستخدمين لدعم بيع الإعلانات الإلكترونية

شعار شركة جوجل

أعلنت شركة جوجل أنها ستدخل العديد من التعديلات على برمجياتها لمنح المستخدمين ميزات إضافية عبر أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

وأشارت جوجل في مدونة لها عبر الإنترنت إلى أن أحد أهم التعديلات على برمجياتها ستشمل خدمات Workspace التي يستعملها حوالي 3 مليارات شخص حاليا، إذ سيتمكن جميع من يمتكلون حساب بريد إلكتروني “جي ميل” الاستفادة من هذه الخدمات دون الحاجة لإنشاء حساب آخر خاص بالخدمة.

كما ستتحسن في هذه الخدمة تبعا لجوجل ميزات التحكم بالمراسلات وإمكانيات تصنيف المستندات والدردشات لجمع كل ما يحتاجه المستخدم في حزمة واحدة، وستحصل هذه الخدمة على واجهات استخدام جديدة مبسطة وأيقونات جديدة أيضا.

ومن المفترض أن تطلق جوجل في سبتمر القادم أيضا نسخة مطورة من هذه البرمجيات تدعى Google Workspace Individual، مخصصة لمستخدمي الحواسب، لتتوفر مقابل رسوم شهرية تقارب الـ 10 دولارات، ولن تحتاج هذه النسخة أيضا لحسابات خاصة لاستخدامها، بل ستعمل مع أي حساب البريد الإلكتروني “جي ميل” العادي.

ومن خلال Workspace سيكون بإمكان المستخدم الوصول إلى خدمات التواصل عبر تطبيقات Chat و Meet و Rooms، فضلا عن المزايا السحابية التي ستساعده في تخزين وإدارة بياناته.


المصدر: 3dnews

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.