سبتمبر شهر حافل بالمفاجآت لعشاق الأجهزة الإلكترونية

كاميرات رائعة أعلنت عنها فوجي فيلم يوم 2 سبتمبر 2021

كاميرات رائعة أعلنت عنها فوجي فيلم يوم 2 سبتمبر 2021

سبتمبر حافل بالمفاجآت لعشاق الأجهزة الإلكترونية. دعونا نسرد أهم الأحداث بالترتيب:

نظمت فوجي فيلم حدثا كبيرا يوم الخميس 2 سبتمبر: أعلنت الشركة إطلاق عدستين برايم من سلسلة XF، إضافة إلى تحديث لكاميرا X-T30، وكاميرا GFX 50S II بعدسة 50 ميجابكسل، و”تنسيق متوسط صغير”. ويأمل محبو كاميرات فوجي أيضا في الإعلان عن تحديث جديد لكاميرا X-H2. ينطلق الحدث في الساعة الثالثة عصر اليوم، وسيغطي موقع فوجي رومرز كل تفاصيله.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن تعقد شركة أبل مؤتمرها الخريفي المعتاد يوم الثلاثاء 14 سبتمبر.

مجموعة موبيلات أيفون 13 من أبل بكاميراتها الجديدة الضخمة، يتم عرضها من تسريبات عن مصادر متعددة

مجموعة موبيلات أيفون 13 من أبل بكاميراتها الجديدة الضخمة، يتم عرضها من تسريبات عن مصادر متعددة

ويتوقع الخبراء أن تكشف الشركة خلاله عن هاتفها الجديد أيفون 13، وعن إصدار جديد من سماعات أيربود وساعات أبل ووتش.

ولكن العام المقبل سيشهد الجيل الجديد من الساعات الذكية من أبل، وستشمل خواص صحية مثل مراقبة ضغط الدم ودرجة الحرارة التي تساعد في التخطيط للحمل، بحسب صحيفة وول ستريت جورنال.

وتخطط الشركة لأن تكون أجهزتها القابلة للارتداء قادرة في المستقبل على كشف حالات انقطاع التنفس أثناء النوم، وتقديم إرشادات طبية في حالة انخفاض مستويات الأكسجين في الدم، وحتى اكتشاف مرض السكر.

ولدى موقع 9to5 Mac المزيد من التوقعات حول المؤتمر المرتقب، ويجمع الخبراء أن الإصدار الجديد من آيباد والجيل التالي من ماك بوك برو، سيجري طرحهما في مؤتمر منفصل أو أكثر في وقت لاحق من فصل الخريف.

كانون أيضا ستكون في دائرة الضوء يوم 14 سبتمبر،

وهو الموعد الذي ستكشف فيه عن كاميرا EOS R3 pro-level المذهلة، والتي ينتظرها مصورو الأحداث الرياضية والحياة البرية، حسبما ذكر موقع كانون رومرز الموثوق بشدة في كل ما يتعلق بإصدارات كانون.

وتعقد مايكروسوفت يوم 22 سبتمبر مؤتمرا خاصا بأجهزة سيرفس، ويتوقع موقع ذا فيرج أن يجري خلال المؤتمر الكشف عن جهاز سيرفس ديو جديد، ولابتوب سيرفس جديد. يمكنكم متابعة الحدث مباشرة من خلال هذا الرابط في الخامسة مساء اليوم المذكور أعلاه.

محفظة أبل ستضم نسخ إلكترونية من بطاقة الهوية ورخصة القيادة

محفظة أبل ستضم نسخ إلكترونية من بطاقة الهوية ورخصة القيادة

وبالحديث عن أبل، أعلنت الشركة يوم الأربعاء 1 سبتمبر إطلاق نسخ رقمية من رخص القيادة وبطاقات الهوية في ثمان ولايات أمريكية، والتي يمكن تخزينها في محفظة أبل الإلكترونية على موبيلات أيفون و ساعة أبل (أبل ووتش) بسلاسة وأمان..

ستكون أريزونا وجورجيا أولى الولايات التي تقدم هذا الابتكار الجديد لسكانها، وستتبعها كناتيكت وأيوا وكنتاكي وماريلاند وأوكلاهوما ويوتا.

ستعمل إدارة أمن النقل الفيدرالية (TSA) على توفير نقاط تفتيش وممرات أمنية محددة في مطارات الولايات المشاركة حيث يمكن للعملاء استخدام رخصة القيادة أو بطاقة الهوية في المحفظة الإلكترونية.


المصدر: إنتربرايز

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.