سعر ومواصفات موبايل جوجل بيكسل 6 برو

موبايل جوجل بيكسل 6 برو

موبايل جوجل بيكسل 6 برو

منذ أيام قليلة، أعلنت شركة جوجل عن هاتفها الرائد “جوجل بيكسل 6 برو”، بتقنيات جديدة تصدر لأول مرة في موبايل أندرويد.

ويتميز موبايل جوجل الجديد بوجود كاميرا بدقة فائقة تعتبر الأفضل في موبيلات بيكسل.

مواصفات تنافسية

وبحسب موقع Android Police فإن موبايل جوجل بيكسل برو الجديد يأتي بشاشة من نوع OLED بكفاءة 2400 × 1080، مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، وجودة عرض + QHD مع نوتش للكاميرا الأمامية، وشاشة مسطحة أكثر بروزا عند الحواف، ودعم تقنية HDR ، وزجاج للحماية من نوع Gorilla Glass Victus.

تقنيات جديدة في كاميرات موبايل جوجل بيكسل 6 برو

تقنيات جديدة في كاميرات موبايل جوجل بيكسل 6 برو

ويقدم موبايل جوجل بيكسل 6 برو مع كاميرا خارقة تحتوى على تقنيات فريدة من نوعها حيث يوجد بها كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع كاميرا بعدسة واسعة بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة تليفوجرافية بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستشعر يجمع إضاءة أكثر بنسبة 150%، مع ميزة Magic Eraser من Google Photo إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور، وخاصية التقريب البصري بقدرة زوم 4، وتصوير الفيديو بدقة 4K.

ويعمل موبايل جوجل بيكسل برو بمعالج من تصنيع شركة جوجل نفسها وهو Google Tensor مع نظام حماية يسمى Titan M2 security أما الذاكرة فهي 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM من نوع LPDDR5 وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 و256 و512 جيجابايت.

ويتميز معالج Google Tensor الموجود في الموبايل بترجمة مقاطع الفيديو والرسائل بسرعة من خلال ميزة Live Translate حيث ستكون أكثر ذكاءً في التعرف على أصوات المستخدمين عند استخدام صوتك لكتابة الرسائل وتعديلها وإرسالها.

ويحتوى الموبايل على بطارية كبيرة سعة 5000 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع السلكي بقوة 30 واط، و12 واط من الشحن اللاسلكي، مع فتحة للشحن من نوع USB-C مع ميزة Extreme Battery Saver ليطيل عمر البطارية حتى 48 ساعة، وأعلنت الشركة أن الموبيلات لن تأتي بشواحن مضمنة في العلبة.

ويمتاز الموبايل بوجود طبقة إضافية من الأمان مع شريحة Titan M2 في الموبايل للحماية من البرامج الضارة والهجمات الإلكترونية بالإضافة إلى 5 سنوات من التحديثات المستمرة لمعالجة المشكلات التقنية والأمنية.

الأسعار

يبدأ سعر موبايل جوجل بيكسل 6 برو من 899 دولارا أى ما يعادل حوالي 14,200 جنيه مصرى، مع ألوان الوردى والأخصر والازرق والرمادى، والأصفر والبرتقالي، والأسود.


المصدر: وكالات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.