قريبا: أجهزة المنازل الذكية تتحدث معا بلغة جديدة

ستقوم أمازون بتحديث العديد من الأجهزة القديمة لتكون متوافقة مع Matter ، بما في ذلك معظم مكبرات الصوت الذكية Echo والشاشات الذكية

ستقوم أمازون بتحديث العديد من الأجهزة القديمة لتكون متوافقة مع Matter ، بما في ذلك معظم مكبرات الصوت الذكية Echo والشاشات الذكية

تتعاون العديد من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم لإنشاء لغة مشتركة للسماح للعدد المتزايد من الأجهزة المنزلية الذكية بالتواصل بشكل أفضل ومساعدة المستخدمين على دمج التكنولوجيا التي تصنعها شركات مختلفة في الإندماج، وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال.

بينما تبيع جميع الشركات مثل أبل وأمازون وجوجل المنتجات التي تسمح للمستخدمين بإطفاء الأنوار أو تغيير درجات الحرارة أو فتح الستائر بلمسة زر واحدة، فإن استخدام سيري جنبا إلى جنب مع أليكسا لا يجري عادة بشكل جيد بسبب مشكلات في التوافق وتعقيدات الإعدادات، ما يؤدي إلى إبطاء اعتماد تقنية إنترنت الأشياء في المنزل.

 نقدم لكم “ماتر Matter”

لتسهيل الوصول إلى سوق تكنولوجيا المنازل الذكية، تضافرت جهود آبل وأمازون وجوجل وسامسونج لطرح نظام جديد هذا العام يسمى ماتر، والذي سيكون بمثابة لغة مشتركة لمعظم المنتجات الجديدة والكثير من المنتجات القديمة للمنازل الذكية.

إلى جانب عمالقة التكنولوجيا، ستقوم أكثر من 220 شركة أخرى أيضا بتطوير أجهزة منزلية ذكية متوافقة مع ماتر، ما يعني أنه يمكنهم التفاعل معا بسلاسة بينما يمكن للمستخدمين اختيار أي مساعد صوتي يرغبون فيه.

هذا يعني أيضا أن المنتجات الداعمة (مثل الستائر أو مفاتيح الإضاءة) ستكون متوافقة مع جميع المنتجات للانتقال بسهولة بين الأنظمة.


المصدر: صحيفة وول ستريت جورنال

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.