الرئيس التنفيذي لتويتر: مستقبل ضبابي بعد صفقة الاستحواذ

باراج أجراوال، الذي خلف جاك دورسي في منصب الرئيس التنفيذي لتويتر يوم الإثنين 29 نوفمبر 2021

باراج أراجوال، الذي خلف جاك دورسي في منصب الرئيس التنفيذي لتويتر يوم الإثنين 29 نوفمبر 2021

اعترف رئيس موقع تويتر بأن مستقبل الشركة يشوبه عدم اليقين، وذلك بعد الموافقة على استحواذ الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، على تويتر مقابل 44 مليار دولار.

وفي اجتماع داخلي مع موظفي الشركة، قال الرئيس التنفيذي لتويتر، باراج أراجوال، للموظفين إنه لا يعرف الاتجاه الذي ستسلكه المنصة عقب إتمام الصفقة مع ماسك، مضيفا أنه لن يكون هناك تسريح للعمال في هذا الوقت.

وفي بيان مشترك الاثنين 25 أبريل، قال إيلون ماسك وتويتر إنهما يريدان جعل منصة التواصل الاجتماعي أفضل من أي وقت مضى، وشددا على أهمية حرية التعبير.

وكان ماسك قد قدم عرضا غير ملزم للاستحواذ على كل الأسهم العامة المميزة لشركة تويتر، ورغم أن إدارة تويتر كانت قد تبنت، في وقت سابق من الشهر الجاري، قرارا بقطع الطريق على محاولة الاستحواذ، إلا أنها أصبحت أكثر انفتاحا على مناقشة العرض بعد نجاح ماسك في جمع مبلغ ضخم لتمويل الصفقة.

قالت شركة تويتر للموظفين إن ماسك سيشارك موظفي تويتر في جلسة أسئلة وأجوبة في وقت لاحق، للإجابة عن استفساراتهم حول مستقبل الشركة.
بينما كان أجراوال يستمع إلى أسئلة الموظفين حول خطط ماسك للشركة، وإمكانية تسريح العمال والأساس المنطقي للصفقة، أجّل العديد من الأسئلة باعتبارها أسئلة يجب طرحها على ماسك شخصياً.

وقال أجراوال، مشيرًا إلى السؤال المتعلق بحساب الرئيس الأمريكي السابق ترامب الذي تم إيقافه منذ أكثر من عام: “بمجرد إغلاق الصفقة ، لا نعرف الاتجاه الذي ستتجه إليه المنصة”. “أعتقد أنه عندما تتاح لنا الفرصة للتحدث مع إيلون، فهذا سؤال يجب أن نتناوله معه”.


المصدر: وكالات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.