مباريات الدوري الإيطالي تلعب على أرضية “ميتافيرس”

مباريات الدوري الإيطالي تلعب على أرضية "ميتافيرس" والجماهير في الشرق الأوسط مدعوة للحضور

مباريات الدوري الإيطالي تلعب على أرضية “ميتافيرس” والجماهير في الشرق الأوسط مدعوة للحضور

سيمكن لعشاق الكرة الإيطالية متابعة مباريات الدوري الإيطالي الممتاز بشكل جديد بدءا من اليوم حيث سيتم بث المباريات عبر فضاء ميتافيرس على نحو يحدث نقلة نوعية جديدة في طريقة حضورها ومشاهدتها.

يجذب دوري الدرجة الأولى الإيطالي الجماهير من جميع أنحاء العالم، ولكن الطريقة التي يمكن للمشجعين مشاهدة المباريات تتغير، مع دخول دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إلى ميتافيرس.

ويشير مصطلح ميتافيرس إلى عالم تفاعلي ثلاثي يسمح للأشخاص بالتواجد بشكل غير مادي والتفاعل والانتقال من نشاط ومكان إلى آخر دون عوائق وإدارة ذلك عن بعد.

وستكون المواجهة التي سيتم نقلها عبر هذه التقنية للمرة الأولى هي تلك التي يلعبها اليوم الأحد 1 مايو متصدر الدوري الإيطالي الدرجة الأولى إيه سي ميلان أمام خصمه نادي فيورنتينا عل ملعب San Siro سان سيرو في مدينة ميلانو.

وستكون المباراة متاحة للجماهير المحبة لكرة القدم الإيطالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي سيكون بوسعها الاستمتاع بها بمجرد توجهها إلى غرفة الدوري الإيطالي الممتاز الموجودة في مساحة “ذا نيمسيس The Nemesis metaverse”، عبر فضاء ميتافيرس

وفي أثناء المباراة، سيتمكن الجمهور الحاضر من التفاعل عبر العديد من الخدمات والخصائص التي سيحصل عليها في الغرفة على نحو يجعلها تجربة تحاكي التعامل الواقعي.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.