هل تحاول أبل السخرية من جيف بيزوس في مسلسل تلفزيوني

المسلسل التلفزيوني "لوت" من إنتاج أبل

المسلسل التلفزيوني “لوت” من إنتاج أبل

يدور مسلسل “أبل تي في” الكوميدي الجديد Loot حول مولي (تلعب دورها الممثلة الأمريكية مايا رودولف)، وهي زوجة ساخطة تبدأ فصلا جديدا من حياتها بعد خيانة زوجها فاحش الثراء لها.

الجانب المشرق هنا أن مولي خرجت بمبلغ قدره 87 مليار دولار بعد الطلاق. تكشف الحلقة الأولى عن ملامح الحياة المترفة من خلال تقديم لمحة عن أسلوب حياة الزوجين الباذخ على نحو يبعث على السخرية، والذي يتضمن حمام سباحة إضافيا للكلاب وطاه بدوام كامل مخصص للكريب، إلى جانب ظهور المغني البريطاني الشهير باسم سيل.

يمنح المسلسل مجالا أيضا للمزيد من التصرفات الغريبة العاطفية. وعندما أنهت مولي احتفاء عابر للقارات بطلاقها، أدركت أن لديها مؤسسة خيرية. ومع منحها المزيد من الاهتمام لهذه المؤسسة، تدخل مولي مرحلة جديدة من حياتها تتعلم فيها العطاء ورد الجميل للآخرين.

المسلسل كان على درجة كافية من الوعي لتقديم محاولات مولي لتصبح مليارديرة أفضل بصورة مسلية بدلا من أن تبدو منفرة.

وقد تابعنا العمل خصيصا لأجل مايا رودولف التي عرفناها في فيلم Bridesmaids، إلى جانب أنه من صنيعة اثنين من النوابغ وهما المنتجين المنفذين الذين قدموا أيضا مسلسل Parks and Recreation.


المصدر: إنتربرايز

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.