أبل تطالب مورديها بالرضوخ لطلبات الجمارك الصينية

أقامت شركات التكنولوجيا مثل أبل مشاريع مع شركاء محليين للتعامل مع البيانات في الصين والامتثال لقوانين الأمن الداخلي في الصين

أقامت شركات التكنولوجيا مثل أبل مشاريع مع شركاء محليين للتعامل مع البيانات في الصين والامتثال لقوانين الأمن الداخلي في الصين

طلبت شركة أبل من الموردين التأكد من أن الشحنات من تايوان إلى الصين تتوافق مع اللوائح الجمركية لهذه الأخيرة لتجنب احتجازها للتدقيق، وفقًا لتقرير Nikkei يوم الجمعة 6 أغسطس.

تصاعدت التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة في أعقاب زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي ووفد من الكونجرس إلى تايوان.

وأضاف التقرير، نقلاً عن مصادر مطلعة، أن الشركة المصنعة لموبايل أيفون أبلغت الموردين أن الصين بدأت في فرض قاعدة طويلة الأمد مفادها أن الأجزاء والمكونات التايوانية الصنع يجب أن يتم تصنيفها على أنها مصنوعة إما في “تايوان، الصين” أو “تايبيه الصينية”.

ولم ترد أبل على الفور على طلب رويترز للتعليق.

يعمل شركاء التوريد والتجميع التايوانيون Foxconn و Pegatron على تكثيف جهود التصنيع حيث تستعد أبل لإطلاق أيفون الجديد في سبتمبر القادم.


المصدر: رويترز

فكرة واحدة على ”أبل تطالب مورديها بالرضوخ لطلبات الجمارك الصينية

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.