مايكروسوفت تتيح الأوفيس مجانا للتابلت واللاب توب الصغير

microsoft-campus

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الأربعاء 1 أبريل 2015 أنها ستتيح لمستخدمي التابلت وأجهزة اللاب توب التي لا يزيد حجم شاشتها عن 10.1 بوصة استخدام الخصائص الأساسية لنظام مايكروسوفت أوفيس مجانا.

تهدف شركة مايكروسوفت الي نشر نظام الأوفيس علي الأجهزة الصغيرة التي تستخدم الآن أكثر من الحاسبات الشخصية واللاب توب خوفا من أن ينسي مستخدمي هذه الأجهزة وخاصة الشباب أن هناك شيء يسمي الأوفيس. سبق لشركة مايكروسوفت أن قدمت نفس العرض لأجهزة الموبايل التي تعمل بنظام أندرويد و الإيفون وهي تطرح الخصائص الرئيسية للأوفيس ومن يريد خصائص أكثر يمكنه الأشتراك في أوفيس 365.

قال نائب رئيس شركة مايكروسوفت كيرك كونيسبور “وفقا للدراسات التي قمنا بها فإن أي جهاز يقل قطر شاشته عن 10.1 بوصة يعتبر موبايل، يستخدم خلال تحركنا خارج المنزل والمكتب في الوقت الذي لا نستطيع فيه التعامل مع الكمبيوتر أو اللاب توب” الأوفيس للأجهزة الصغيرة مصمم للتعامل مع الشاشة باللمس دون الحاجة الي كيبورد أو ماوس.

تقوم شركة مايكروسوفت الآن بالعمل علي نسختين جديدتين من الأوفيس الأولي تعمل مع الأجهزة التي لها شاشات تعمل باللمس وسوف تظهر مع نظام ويندوز 10 في الصيف القادم أما النسخة الأخري فهي أوفيس 2016 وسوف تعمل علي أجهزة الكمبيوتر التقليدية.

شركة مايكروسوفت التي حققت معظم ارباحها من بيع نظم تشغيل الويندوز والنظم المكتبية أوفيس تعاني من صغر مشاركتها في السوق العالمية للموبايل وأجهزة التابلت وهي تحاول من خلال عرض نظم الأوفيس مجانا علي هذه الأجهزة أن تحقق حصة أكبر في السوق.


خاص: إيجيبت14

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.