كريم تستثمر 100 مليون دولار لإطلاق خدمة “كريم باص” للحافلات

ستطلق شركة كريم خدمتها للنقل الجماعي “كريم باص” في دول الشرق الأوسط

بعد استحواذها الناجح على تطبيق “كوميوت” لخدمة النقل الجماعى فى سبتمبر الماضي، أعلنت شركة كريم، عن استعدادها لإطلاق خدمة “كريم باص” خدمة النقل الجماعى فى مصر، وذلك باستثمارات بلغت 100 مليون دولار.

الخدمة تأتى بعد تحليل وبحث معمق منذ مارس الماضى لحالة ومتطلبات السوق المصرية للنقل والمواصلات، حيث لم تستثمر كريم رأس المال فقط لجعل هذا المشروع حقيقة بل تداولت المشروع وأبعاده مع عدد من كبار المستشارين والباحثين فى مجال النقل والمواصلات فى مصر، الذين أكدوا على أهمية طرح مثل هذا المشروع فى الوقت الحالى استجابة لحاجة الشارع المصرى.

وأضافت مدير قطاع النقل الجماعى الحافلات فى شركة كريم، على أن خدمة كريم باص ستعتمد على بياناتها فى السوق المصرى من خلال تواجدها فيه منذ 4 سنوات، وتسعى الشركة لقيادة هذه الخدمة فى السوق المصرى فى وقت قياسى.

ويلقى هذا المشروع الدعم الكامل من جميع الإدارات المعنية داخل الشركة بداية من المركز الرئيسى ومعسكر الأبحاث فى دبى إلى مركز خدمة العملاء Careem Care Organization، وفريقًا من المهندسين والمطورين والقائمين على تطوير ودعم العمليات فى الشركة، حيث من المتوقع للخدمة التجريبية أن تنطلق قبل نهاية العام الجارى.


المصدر: وكالات

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.