تجميع موبيلات الأيفون في الهند

أيفون أكس

قال مصدر مطلع إن أبل ستبدأ تجميع موبيلات أيفون الأعلى سعرا في الهند من خلال الوحدة المحلية لفوكسكون في أوائل 2019، وذلك للمرة الأولى التي تقوم فيها الشركة التايوانية بتصنيع المنتج في الهند.

وأضاف المصدر أن المهم في الأمر أن فوكسكون ستقوم بتجميع الموديلات الأعلى سعرا، مثل موبايل أيفون 10، مما قد يرتقي بأنشطة أعمال أبل في الهند إلى مستوى جديد.

وسيتم التجميع في مصنع فوكسكون بمدينة سريبيرومبودور بولاية تاميل نادو في جنوب الهند، حسبما ذكر المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مصرح له التحدث إلى وسائل الإعلام.

وقال إم.سي سامباث وزير الصناعة في ولاية تاميل نادو لرويترز إن فوكسكون، التي تُصنع بالفعل موبيلات لشركة شياومي في الهند، ستستثمر 25 مليار روبية هندية (356 مليون دولار) لتوسعة المصنع، بما في ذلك الاستثمار في إنتاج آيفون.

وأضاف أن الاستثمار ربما يخلق نحو 25 ألف فرصة عمل.

وقال مصدر آخر أيضا إن فوكسكون تخطط لتجميع موبيلات أيفون في الهند، في خطوة ربما تساعدها هي وأبل على الحد من تأثير الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وامتنعت ترودي مولر المتحدثة باسم أبل عن التعليق. وقالت فوكسكون إنها لا تعلق على أمور تتعلق بعملائها الحاليين أو المحتملين أو أي من منتجاتهم.


المصدر: رويترز

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.