طيران الاتحاد و مايكروسوفت يؤسسان اكاديمية للذكاء الاصطناعي

ستتعاون شركة مايكروسوفت مع طيران الاتحاد في تدريب موظفي الاتحاد علي استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتطوير أعمالهم وابتكار مصادر جديدة لزيادة دخل الشركة.

سوف يتم تدريب موظفي الاتحاد للطيران عن طرق دورات تدريبية علي الإنترنت وسوف يكون مقر الأكاديمية داخل شركة الاتحاد في أبوظبي.

سيتمكن جميع موظفي الاتحاد من الوصول إلى برنامج تدريبي على الإنترنت بالإضافة إلى دروس يقودها معلم. كما سيقوم المتخصصون في مايكروسوفت بإجراء سلسلة من ورش عمل لتطبيقات الذكاء الاصطناعي للأعمال كما سيتم تنظيم. جلسات عملية بالمختبرات للمساعدة في تحديد تحديات الأعمال التي يمكن تحسينها باستخدام الذكاء الاصطناعي.

قال توني دوجلاس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران “من خلال تطوير قدرات موظفينا لاستخدام التكنولوجيا التي تدعمها تطبيقات الذكاء الاصطناعي سوف نبرهن ان المستقبل سوف يكون لشركتنا. ونحن نعتقد أن التفاعل البشري الذي تعززه التكنولوجيا سوف يقدم تجربة رائعة لضيوفنا مما يمنحنا ميزة تنافسية “.

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستوفر هذا العام ٢٠١٩ خدمة مايكروسوفت للحوسبة الحسابية Microsoft Cloud لعملائها في الشرق الأوسط من خلال مركزين مخصصين للبيانات السحابية ، أحدهما في أبوظبي والآخر في دبي.


خاص: ايجيبت١٤

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.