ترامب يأسف لإلغاء الزر الرئيسي في موبايل أيفون 11

الرئيس الأمريكي ترامب مع الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك

الرئيس الأمريكي ترامب مع الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك

عندما قررت شركة أبل إلغاء الزر الرئيسي في بعض طرز موبايل أيفون في 2017، استاء بعض العملاء لأن هذا التغيير اضطرهم لاستخدام الشاشة التي تعمل باللمس لفتح الموبايل أو العودة إلى الشاشة الرئيسية بدلا من استخدام هذا الزر.

 يبدو أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد قام بإقتناء موبايل أحدث من الذي كان يستخدمه ف من قبل، فذهب إلى أحدث طراز لـ الأيفون من شركة أبل والتي لا يوجد بها زر الصفحة الرئيسية (هوم).

نظرًا لعدم الكشف عن اسم الطراز الرسمي، يمكن أن يتراوح ما بين أيفون إكس الذي تم إطلاقه في عام 2017، إلى أحدث أيفون 11 برو ماكس. يبدو أن ترامب لا يبدو سعيدا تجاه تصميم أبل لأحدث الموديلات وهو أخبر الرئيس التنفيذي لشركةأبل تيم كوك بذلك.

وكتب ترامب على تويتر يوم الجمعة 25 أكتوبر ”إلى تيم: الزر في موبايل أيفون كان أفضل بكثير من لمس الشاشة“.

وهذه التغريدة موجهة على ما يبدو إلى تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل الذي تناول العشاء مع ترامب مرتين على الأقل وناقش معه قضايا تجارية في مناسبات مختلفة.

من المحتمل أن يكون دونالد ترامب قد قام بالترقية إلى واحد من أحدث سلسلة أيفون 11. نعتقد أن هذا هو الحال لأنه حتى على موقع أبل على الإنترنت، تبيع الشركة أيفون 8 و أيفون 8 بلس بدءًا من 449 دولارًا ، لذلك كان بإمكانه شراء واحد من الاثنين فقط لاستعادة زر (هوم).

تم تقديم السعر المذكور بعد وقت قصير من إطلاق الشركة العملاقة للتكنولوجيا مجموعة أيفون 2019، التي تضم أيفون 11 و أيفون 11 برو و أيفون 11 برو ماكس.

باختصار، الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة غير مسرور بإزالة شركة أبل الزر الرئيسي (هوم)، ودونالد ترامب أنتقد الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك عبر تغريدة علي التويتر.

من الممكن أن تكون ترقية ترامب إلى أحدث طراز من أجل مزيد من الأمن والخصوصية التي تتميز بها موديلات أبل الجديدة.

الغريب أن ترامب لم يعلق على إزالة منفذ (جاك) سماعة الرأس، مما يعني أنه لن يتمكن من الاستماع إلى الوسائط من خلال سماعات الرأس الموصولة بكابل، وفي هذه الحالة يجب أن يتحول الي سماعات الرأس اللاسلكية التي تعتمد علي تقنية بلوتوث.


المصدر: وكالات

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.