هل تفتقد ضوضاء المكتب خلال عملك من المنزل؟

هل العمل من المنزل يمكن أن يزيد الإنتاجية في مجتمعاتنا العربية

هل العمل من المنزل يمكن أن يزيد الإنتاجية في مجتمعاتنا العربية

على الرغم من أنني عملت من المنزل لأكثر من 3 سنوات، لا يزال من الممكن أن أشعر بالوحدة في بعض الأحيان. عادة ما تكون شقتي هادئة للغاية ، وتقريباً جميع محادثاتي مع زملائي تتم بصمت على Slack ، باستثناء ضجيج لوحة المفاتيح الميكانيكية.

لقد عملت في مكتب خلال الجزء الأول من مسيرتي المهنية، وفي بعض الأحيان، أشعر بالحنين للضوضاء البيضاء للمكتب – الثرثرة الخاملة ، وأزيز نظام تكييف الهواء شديد البرودة، وصوت لوحات المفاتيح للأشخاص الآخرون الذين يبتعدون عنا.

إذا كان وباء كورونا قد جعلك تشعر بالحنين إلى مكتبك والضوضاء التي تحيط به، فقد يكون موقع “أنا أفتقد المكتب” imisstheoffice.eu الذي أعدته وكالة Kids Creative، أقرب شيء للعودة إليه بالفعل.

عندما تقوم بتحميل الموقع، اضغط على زر التشغيل في الزاوية اليسرى السفلية وسوف يقوم بتشغيل الكثير من الأصوات الشائعة في معظم المكاتب: قصاصات محادثة غير مفهومة، مروحة تعمل في مكان ما، رنين هواتف، والمزيد. حتى أن هناك شخصًا يصدر صفارة مزعجه بفمه.

موقع "انا أفتقد المكتب" لمن أمضي فترة طويلة في العمل من المنزل

موقع “انا أفتقد المكتب” لمن أمضي فترة طويلة في العمل من المنزل

الموقع ليس مجرد منشئ للضوضاء البيضاء فقط، ولكنه يحتوي أيضًا على تخطيط مكتب يمكنك النقر فوقه لتنشيط أصوات معينة. انقر فوق مبرد الماء، على سبيل المثال، وستسمع صوت الماء يملأ الكوب. يؤدي النقر فوق الطابعة إلى تنشيط الأصوات المألوفة للطابعة. تصدر الكراسي ضوضاء شديدة كما لو أن شخصًا ما كان يغرق فيها. ويمكنك حتى تنشيط أصوات مباراة بينج بونج.

يعد الموقع بمثابة تذكير ممتع لبيئة المكتب التي ربما تكون قد اعتبرتها أمرًا طبيعيا. وأفضل ما  في الأمر هو أنك لن تضطر إلى المعاناة أثناء الذهاب للعمل لتشعر وكأنك تعمل جنبًا إلى جنب مع زملائك مرة أخرى.


المصدر: موقع ذا فيرج

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.