مصر: وكالة التنمية الأمريكية وجوجل تدعمان الشركات الناشئة

تتعاون الحكومة الأمريكية، من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، مع شركة جوجل لتدريب المئات من الشركاتالمصرية خلال عام 2021

تتعاون الحكومة الأمريكية، من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، مع شركة جوجل لتدريب المئات من الشركاتالمصرية خلال عام 2021

الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وجوجل تتعاونان لتقديم التدريب والإرشاد لمئات من الشركات الناشئة المملوكة للسيدات والشباب ومستشاري الأعمال في مصر هذا العام، وفق بيان صادر عن السفارة الأمريكية بالقاهرة يوم الثلاثاء 9 مارس.

ويستهدف البرنامج مساعدة رواد الأعمال في بناء علامتهم التجارية والترويج لها عبر الإنترنت، فيما سيزود مستشاري الأعمال بالمهارات اللازمة لدعم الشركات الناشئة بصورة أفضل خلال فترة الجائحة.

واختارت الوكالة الأمريكية وجوجل 20 من الشركات الناشئة المملوكة للشباب والسيدات و50 من مستشاري تطوير الأعمال خلال المرحلة التجريبية من هذه المبادرة.

فمن خلال التركيز على المهارات الرقمية الأساسية والتسويق عبر الإنترنت، سيساعد البرنامج رواد الأعمال في بناء علاماتهم التجارية والترويج لها عبر الإنترنت، كما سيزوّد مستشاري الأعمال بالمهارات اللازمة لدعم الشركات الناشئة بشكل أفضل. خلال جائحة كورونا، زادت أهمية استخدام التجارة الإلكترونية ومساعدة الشركات على البقاء والازدهار.

يجمع هذا البرنامج بين التوجيه والاستشارات المتخصصة والدورات التدريبية المقدمة من خلال منصة التعلم الإلكتروني “مهارات من جوجل”.

يوفر هذا الموقع أدوات وتدريب مجاني على المهارات الرقمية باللغة العربية للطلاب والمعلمين والباحثين عن عمل وللشركات.

تُعدّ تلك الدورات التدريبية جزء من مبادرة جوجل الإقليمية – إنطلق بقوة مع “Grow Stronger with Google”، والتي تم إطلاقها في أكتوبر 2020.

وتركز تلك المبادرة على تسريع وتيرة الانتعاش الاقتصادي في المنطقة من خلال مساعدة مليون من الشركات والأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تعلم المهارات الرقمية وتنمية أعمالهم بحلول نهاية عام 2021.

لمعرفة المزيد حول منصة التعلم الإلكتروني “مهارات من Google”، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://learndigital.withgoogle.com/maharatgoogle


المصدر: وكالات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.