إنفوجرافيك: هل حقاً يمكنك شراء أيفون مهما كانت ميزانيك؟

جهاز أيفون 13 برو

جهاز أيفون 13 برو

عندما كشفت شركة أبل النقاب عن أحدث خطوط هواتفها الذكية في حدث افتراضي يوم الثلاثاء 14 سبتمبر، لم تقدم الشركة المزيد من الطرازات أكثر من أي وقت مضى في حدث واحد، أي أربعة، ولكنها احتفظت أيضًا بعدد أكبر من الطرز القديمة أكثر مما توقعه الكثيرون.

بصرف النظر عن أيفون 11، الذي كان من المتوقع أن يظل متاحًا كنموذج للميزانيات الصغيرة، قامت أبل أيضًا بتمديد العمر الافتراضي لجهاز أيفون إكس آر عام 2018، والذي لا يزال معروضًا للبيع كبديل لجهاز أيفون أس إي.

كما يظهر في رسم الإنفوجرافيك التالي، تمتلك أبل الآن جهاز أيفون (تقريبًا) لكل ميزانية، بدءًا من أيفون أس إي الصديق للميزانية من 399 دولارًا وينتهي بـ 1000جيجا بايت (1 تيرا بايت) في أيفون 13 برو ماكس مقابل 1,600 دولارًا في الولايات المتحدة.

لسنوات عديدة، تعرضت شركة أبل لانتقادات بسبب تعاملها حصريًا مع الأسواق الراقية، وهي استراتيجية جعلت من الصعب للغاية على الشركة أن تكتسب زخمًا في الأسواق الناشئة.

في ضوء تباطؤ مبيعات الهواتف الذكية في أسواق الدول الغنية، قامت أبل مؤخرًا بتعديل استراتيجيتها نحو تقديم مجموعة أكثر اكتمالا من الموبيلات.

أصبح الاحتفاظ بنماذج السنوات السابقة بسعر مخفض هو الاستراتيجية الأساسية للشركة لجذب المشترين المهتمين بالتكلفة، مع الاستثناء الوحيد الملحوظ أيفون أس إي.

موديلات أيفون تناسب المستويات المختلفة من الدخل

موديلات أيفون تناسب المستويات المختلفة من الدخل


خاص: إيجيبت14

المصدر: statista

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.