الشركات العالمية: أعمل من المنزل ولكن مرتبك سينخفض

العمل من المنزل هل يحقق الفائدة للشركات وموظفيها

العمل من المنزل هل يحقق الفائدة للشركات وموظفيها

أعلنت شركة برايس ووترهاوس (بي دبليو سي) أن بإمكان نحو 40 ألف من موظفيها في الولايات المتحدة العمل عن بعد للأبد، ولكنهم قد يتعرضون لخطر خفض رواتبهم إذا ما انتقلوا لمناطق ذات تكلفة أقل.

الرؤساء التنفيذيون للشركات في الولايات المتحدة يبذلون قصاري جهودهم لمعرفة كيفية إعادة موظفيهم إلى المكتب حيث استمرت المستويات العالية من عدوى كوفيد 18 شهرًا في الوباء.

أدت سلالة دلتا من فيروس كورونا إلى ارتفاع آخر مؤخرًا في الإصابات في الولايات المتحدة.بينما يبدو أن الحالات قد بلغت ذروتها الشهر الماضي، متوسط ​​الإصابات اليومية الجديدة في أخر 7 أيام يبلغ 114,243 حالة. بلغ متوسط ​​وفيات كوفيد 1,957 خلال الأيام السبعة الماضية بعد أن بلغت أعلى مستوى لها مؤخرًا بأكثر من 2,000 حالة يومية، وهو الأسوأ منذ مارس.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الألعاب الإلكترونية “إلكترونيك آرتس” إنه في حين أن نظام العمل الهجين (من المنزل بعض الوقت) أصبح شائعا، فإن الموظفين يرغبون في العودة لمكاتبهم نظرا لما يقدمه ذلك من قدرات وأوقات هامة بالنسبة لهم.

وقررت العديد من الشركات في أمريكا الشمالية تأجيل عودة الموظفين للعمل من المكاتب بعد انتشار السلالة المتحورة دلتا.

قامت العديد من شركات التكنولوجيا الكبرى بما في ذلك أبل و أمازون و جوجل و فيسبوك و مايكروسوفت بتأجيل خطط العودة إلى العمل من المكاتب.


المصدر: وكالات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.