تسريبات من سامسونج تكشف عن تصميم مذهل لـ جالاكسي أس22

التصميم المتوقع لموبايل المستقبل جالاكسي أس22

التصميم المتوقع لموبايل المستقبل جالاكسي أس22

من المقرر أن تقدم عائلة جالاكسي S22 من سامسونج العام المقبل قفزة أكبر من المتوقع في أداء الألعاب والتصوير للكثيرين. وسيكون هذا التغيير مدفوعًا بالتغيير في الإستراتيجية حول نظام الرقائق الإلكترونية.

بشكل عام، تم تشغيل موبيلات سامسونج جالاكسي أس في أمريكا الشمالية من خلال سلسلة الرقائق الإلكترونية من شركة “كوالكوم” من طراز “سناب دراجون SnapDragon”، بينما استخدمت بقية أجهزة جالاكسي في العالم الرقائق الإلكترونية “إكسينوز Exynos” الخاصة بشركة سامسونج.

كل من العائلتين كانت لهما مزايا خفية. تميل Exynos إلى امتلاك عدد أكبر من النوى Cores مقارنةً بـ Snapdragons ، على الرغم من أن الإصدار الأخير يعمل بشكل أسرع وبالتالي فإن قوة المعالجة متقاربة، كما أن شريحة Snapdragons تتمتع بوحدة معالجة رسومات جرافيك ذات مواصفات أفضل وبالتالي معالجة أفضل للصور يمكن ملاحظتها في الألعاب الإلكترونية علي الموبايل وفي التصوير الفوتوغرافي.

تمت موازنة ذلك من خلال زيادة سرعة “ذاكرة الوصول العشوائي RAM” في Exynos، مما يجعل التحول بين استخدام وسائط التواصل الاجتماعي والتطبيقات الأخرى أكثر سلاسة وأسرع.

بالطبع لم تقدم سامسونج أبدًا خيارًا للمستهلكين، تحدد الدولة التي يوجد بها المستخدم نظام الرقائق الإلكترونية التي سيعمل بها الموبايل.

نظرًا للاعتماد العالمي على الشرائح الإلكترونية Snapdragon من شركة كوالكوم، من المفترض أن يوفر هذا قفزة ملحوظة في أداء الألعاب علي الموبايل لمن هم خارج أمريكا الشمالية، ومن المفترض أن الزيادة في قوة المعالج ستكون لها فائدة أكبر من ذاكرة RAM البطيئة على الموبايل عام 2022.

من المتوقع أن تطلق سامسونج عائلة جالاكسي أس 22  في حدث Galaxy Unpacked القادم في أوائل فبراير القادم.


المصدر: مجلة فورشن

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.