ديزني بلس منافس نتفلكس يصل مصر الصيف القادم

 أكثر من 50 مليون مشترك في ديزني بلس خلال أول 5 أشهر

أكثر من 50 مليون مشترك في ديزني بلس خلال أول 5 أشهر

أعلنت ديزني بلس +Disney، وھﻲ ﺧدﻣﺔ اﻟﺑث اﻟﻣﺑﺎﺷر اﻟﻣﻘدّﻣﺔ ﻣن The Walt Disney Company، أﻧﮭﺎ ﺳﺗطﻠق ﻓﻲ ﺻﯾف ھذا اﻟﻌﺎم ﻓﻲ42 دوﻟﺔ و11 إﻗﻠﯾﻣًﺎ ﺟدﯾدًا، ﻣن ﺑﯾﻧﮭﺎ 16 ﺳوﻗًﺎ ﻓﻲ ﺷﺗﻰ أﻧﺣﺎء ﻣﻧطﻘﺔ اﻟﺷرق اﻷوﺳط وﺷﻣﺎل إﻓرﯾﻘﯾﺎ.

وﺗﺷﻣل اﻟدول اﻟﺟدﯾدة ﻛﻼً ﻣن اﻟﺟزاﺋر واﻟﺑﺣرﯾن وﻣﺻر واﻟﻌراق واﻷردن واﻟﻛوﯾت وﻟﺑﻧﺎن وﻟﯾﺑﯾﺎ واﻟﻣﻐرب وﻋُﻣﺎن وﻓﻠﺳطﯾن وﻗطر واﻟﺳﻌودﯾﺔ وﺗوﻧس واﻹﻣﺎرات واﻟﯾﻣن.

وتصل المنصة وفي جعبتها “محتوى حصري وآلاف الحلقات والأفلام من ديزني وبيكسار ومارفل وستار وورز وناشيونال جيوجرافيك والمواد الترفيهية العامة من ستار”، وهو ما سيكون متاحا لـ 16 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى بعض الدول الأخرى في أوروبا وأفريقيا .

لم يتم الكشف عن أسعار الاشتراك لكل بلد حتى الآن.

تم إطلاق ديزني بلس في خريف 2019 في الولايات المتحدة وكندا وهولندا ولديها 118 مليون مشترك.

في أوروبا تتوفر الخدمة حاليًا في النمسا وبلجيكا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيسلندا وأيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورج وموناكو والنرويج والبرتغال وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة.

تستضيف Disney Plus أفلامًا وعروضًا من Disney و Pixar و Marvel و Star Wars و National Geographic. في أسواق دولية مختارة ، تشمل أيضًا العلامة التجارية الجديدة للمحتوى الترفيهي العام ، Star ، والتي من خلالها تقدم محتوى من 20th Century Studios و Disney Television Studios و FX و Searchlight Pictures.


المصدر: وكالات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.