أكواب ستاربكس الشهيرة ستختفي بحلول 2025

أكواب ستاربكس الورقية احادية الأستخدام

أكواب ستاربكس الورقية احادية الأستخدام

روجت ستاربكس للحليب غير المصنوع من منتجات الألبان وألغت المصاصات البلاستيكية في محاولة للحد من انبعاثات الكربون، والآن تتطلع الشركة إلى طريقة أخرى لجعل عملياتها صديقة أكثر للبيئة. كشفت سلسلة مقاهي ستاربكس عن خطط لجعل أكواب قابلة لإعادة الاستخدام هي العبوات الرئيسية لها.

بحلول عام 2025 ، تريد ستاربكس من عملائها في جميع أنحاء العالم استخدام “كوب شخصي أو قابل لإعادة الاستخدام مقدم من ستاربكس في كل زيارة”، حسبما ذكرت الشركة يوم الثلاثاء 15 مارس في بيان. يأتي هذا في وقت أقرب بحلول عام 2024 في الولايات المتحدة وكندا.

عملاق القهوة الأمريكي يهدف خلال ثلاث سنوات إلى دفع مزيد من العملاء للاعتماد على أكوابهم الخاصة أو الانضمام إلى برنامج “الكوب المستعار”، التي تسمح باستعارة كوب من الفرع واستخدامه ثم إعادته، على أن يتولى الفرع تنظيفه وتقديمه لإعادة الاستخدام من جديد.

وبدأت الشركة بالفعل اختبار البرنامج في عدة أسواق لمعرفة الطريقة المناسبة لتحفيز العملاء، سواء كانت بتوفير خصومات على استخدام الأكواب القابلة لإعادة الاستخدام أو بزيادة أسعار المنتجات المباعة في أكواب تستخدم لمرة واحدة.

بعد التوقف مؤقتًا عن استخدام الأكواب القابلة لإعادة الاستخدام في بداية جائحة كوفيد-19، أعادت الشركة تقديم هذه الممارسة في صيف عام 2021 مع إجراءات عدم التلامس.

تختبر ستاربكس حاليًا العديد من الخيارات للأكواب القابلة لإعادة الاستخدام والتي ستمكن العملاء من الحصول على كوب صديق للبيئة في المتجر أو عند الحصول علي الطلب في السيارة drive-thru أو عبر الطلب من خلال تطبيق الموبايل.


خاص: إيجيبت14

المصدر: CNET

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.