كريم تطلق خدمة “كريم باص” للنقل الجماعي رسميا اليوم في القاهرة

ستطلق شركة كريم خدمتها للنقل الجماعي “كريم باص” في دول الشرق الأوسط

تطلق شركة كريم مصر المتخصصة في خدمات النقل التشاركي، لاثنين 3 ديسمبر، خدماتها للنقل الجماعي “كريم باص”، لتكون بذلك القاهرة هي أول مدينة بمنطقة الشرق الأوسط تقدم فيها خدمات النقل الجماعي نقلا عن مسؤول تنفيذي بالشركة.

وكانت شركة كريم قد اتفقت مع عدد من شركات النقل والسياحة لاستخدام الأتوبيسات الخاصة بها في خدمة “كريم باص” على أن تفعل الخدمة بالقاهرة بدءا من اليوم ثم الإسكندرية ثم باقي محافظات الجمهورية.

وكانت الشركة أعلنت في أغسطس الماضي خططها لتجريب خدمة الحافلات، على أن يبدأ تطبيق الخدمة في 4 مدن مصرية على الأقل قبل الانطلاق إلى أسواق الشرق الأوسط.

واستحوذت كريم على شركة كوميوت الهندية للنقل الجماعي في سبتمبر الماضي مقابل مبلغ مالي لم يتم الإفصاح عنه، فيما ترصد شركة كريم نحو 100 مليون دولار للتوسع بالخدمة في مختلف دول الشرق الأوسط.

يذكر أن كريم قد استثمرت نحو 500 ألف دولار في شركة SWVL للنقل الجماعي العام الماضي قبل أن تتخارج من الشركة لأسباب لم يتم الإفصاح عنها.

وأنطلقت كريم من مدينة دبي الإماراتية في 2012، ثم وصلت إلى أكثر من 120 مدينة في المنطقة، وتمتد عملياتها من باكستان في الشرق وحتى المغرب في الغرب.

ومن جهة أخري يزور الرئيس التنفيذي لأوبر العالمية دارا خسروشاهي القاهرة للمرة الأولى الثلاثاء 4 ديسمبر، حيث يجتمع مع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، للإعلان عن حدث عالمي خاص بالشركة.


المصدر: وكالات

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.