هواوي تفتتح أكبر متاجرها بالشرق الأوسط في السعودية

سعادة وكيل المحافظ بالهيئة العامة للاستثماروالسفير الصيني لدى المملكة العربية السعودية و كبار التنفيذيين في شركة هواوي تك انفستمنت السعودية

افتتحت شركة هواوي الصينية السبت 5 ينايرأول متاجرها في السعودية بمجمع الرياض بارك التجاري بحضور وكيل الهيئة العامة للاستثمار والسفير الصيني في السعودية، ويعد هذا المتجر الأكبر لهواوي في الشرق الأوسط.

قال نائب رئيس شركة “هواوي” بيل يو: “المتجر الجديد يدار بأيدي سعوديين مدربين ومن ذوي المهارات العالية”، مضيفا: “الشركة على يقين بأن تقدير السوق السعودي للعلامة التجارية سيزيد مع طاقة وشغف وتصميم هذه المواهب الشابة”.
وأوضح إلى أن المتجر الجديد يتيح فرصة فريدة لمستخدمينا للاستمتاع بتجارب مذهلة عند زيارتهم له، وسيتم إرشادهم ليس فقط من فريق مبيعات، ولكن من استشاريين سعوديين متخصصين، إضافة إلى توفير نظام بيع حديث”.

وأضاف “يو” أن نظام البيع بالتجزئة الجديدة الذي تعتمده “هواوي” سيساهم في توفير نحو 100 فرصة عمل وتدريب للسعوديين خلال السنوات الخمس المقبلة كما ستعمل الشركة على استثمار ما يصل لأكثر من 6 ملايين دولار في نظام البيع بالتجزئة الجديد في المملكة خلال السنوات الخمس المقبلة.

وشركة هواوي العملاقة هي أول شركة صينية تحصل على رخصة تجارية أجنبية كاملة الملكية بنسبة 100 بالمئة من الهيئة العامة للاستثمار في العام 2016. وأيضاً، حصلت الشركة، مؤخراً، على جائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة.


المصدر: وكالات

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.