مغردون يكتشفون: أقنعة الوقاية من “كورونا” مصنوعة في بؤرة الفيروس ووهان

أوصت الحكومة الناس في جميع أنحاء الصين بارتداء أقنعة لوقف انتشار فيروس كورونا الخطير

أوصت الحكومة المواطنين في جميع أنحاء الصين بارتداء أقنعة لوقف انتشار فيروس كورونا الخطير

تداول مغردون صورا تظهر أن الأقنعة التي اقتنوها من الصيدليات للوقاية من فيروس “كورونا” الجديد قد تمت صناعتها في مدينة ووهان، بؤرة المرض التي تعرف تفشيا كبيرا للفيروس.

تعاني الصين الآن من حالات الإصابة بفيروس كورونا أكثر من حالات الإصابة بالسارس وهي عدوى تنفسية انتشرت في جميع أنحاء الصين في عامي 2002 و 2003 وقتلت 774 شخصًا في 17 دولة. خلال اندلاع السارس ، سجلت الصين 5332 حالة و 349 حالة وفاة ، وفقا لمنظمة الصحة العالمية.

المغردون يكتشفون الأقنعة مصنعة في ووهان

كتبت مغردة إيطالية “إنه عالم جميل. الأقنعة المعروضة للبيع في إيطاليا تم إنتاجها في مدينة ووهان الصينية”، وأرفقت تغريدتها بصورة تبين فعلا أن الأقنعة صنعت في المدينة الصينية الموبوءة.

وقالت مغردة أخرى محذرة “إحدى صديقاتي طلبت من والديها شراء أقنعة واقية من صيدلية محلية، ليتبين أن الصناديق التي تحتوي على الأقنعة قادمة من مدينة ووهان الصينية، كونوا حذرين عند شرائها”.

وتشهد الصين عزلة متزايدة إثر ارتفاع عدد الوفيات فيها إلى 259 شخصا جراء الإصابة بالفيروس، بينما بلغ عدد المصابين 11 ألفا و791 شخصا، أي بزيادة 2100 إصابة جديدة، أمس الجمعة.


المصدر: RT

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.