ولي عهد أبوظبي يناقش بيل جيتس في التعاون لمكافحة الكورونا

صورة أرشيفية للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد الإمارات مع بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت ورئيس مؤسسة بيل وميلندا جيتس الخيرية

صورة أرشيفية للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي مع بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت ورئيس مؤسسة بيل وميلندا جيتس الخيرية

كتب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي على تويتر يوم الجمعة 6 مارس إنه ناقش في اتصال هاتفي مع الملياردير الأمريكي بيل جيتس التعاون في مجال مكافحة فيروس كورونا المستجد.

ستعمل المؤسسات الخيرية في الإمارات مع مؤسسة بيل وميليندا جيتس لتعزيز التعاون الإنساني في مجال الصحة.

وكانت مؤسسة جيتس قد أعلنت يوم 4 مارس انها ستدعم وزارة الصحة بواشنطن، والمراكز الأمريكية السيطرة على الأمراض والوقاية منها بمبلغ 5 مليوم دولار لمساعدتهم على تعزيز قدرتهم على اكتشاف وعلاج COVID-19 وتوجيه جهود الصحة العامة للحد من انتقال العدوى.

وأعلنت أبوظبي اكتشاف ما لا يقل عن 27 حالة إصابة بالفيروس.

وكتب الشيخ محمد على تويتر ”بحثت مع الصديق العزيز بيل جيتس، خلال اتصال هاتفي، أهمية استمرار تضافر الجهود وتعزيز التعاون والتنسيق بين المؤسسات الدولية والجهات الخاصة في العمل الإنساني.. جميعنا شركاء في مكافحة الأمراض والحد من انتشارها وخاصة فيروس كورونا ودعم جهود تطوير علاجه والوقاية منه“.

قالت وزارة الصحة الإماراتية يوم الخميس 5 مارس إن طالبًا إماراتيًا يبلغ من العمر 17 عامًا مصاب بالفيروس التاجي وأنه قد تم وضع حجر صحي عليه، ولم تظهر عليه أي أعراض.


المصدر: وكالات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.