طيران الإمارات تغطي تكاليف علاج كورونا لمسافريها

طيران الأمارات هي أول شركة طيران في العالم تغطي تكاليف علاج مسافريها إذا أصابتهم عدوي كورونا

طيران الأمارات هي أول شركة طيران في العالم تغطي تكاليف علاج مسافريها إذا أصابتهم عدوي كورونا

أصبحت “طيران الإمارات” أول شركة في العالم تكفل تغطية النفقات الطبية للعملاء حال تشخيصهم بمرض كوفيد–19.

وأطلقت الشركة الإماراتية مبادرة تتضمن تغطية مجانية لمسافريها تشمل تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ “كوفيد – 19” عند سفرهم على رحلات الناقلة من وإلى دولة الإمارات وحول العالم.

وقالت الشركة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، الخميس 23 يوليو، إن المبادرة تشمل جميع المسافرين على خطوطها بغض النظر عن الدرجة التي يسافرون عليها.

وتتيح المبادرة لعملاء طيران الإمارات السفر هذا الصيف إمكانية المطالبة باسترداد نفقاتهم الطبية حتى 150 ألف يورو وتكاليف الحجر الصحي بمبلغ 100 يورو يومياً لمدة 14 يوماً، في حال تم تشخيصهم بـمرض كوفيد-19 أثناء سفرهم بعيداً عن بلدانهم.

وكان رئيس شركة “طيران الإمارات”، تيم كلارك، قد كشف، في وقت سابق من الشهر الجاري، عن اعتزام الشركة تسريح نحو 9 آلاف من موظفيها البالغ عددهم 60 ألفاً بسبب الضرر الاقتصادي لتفشي فيروس كورونا.

التغطية لعلاج إصابات كورونا سارية على الفور وهي صالحة لمدة 31 يومًا للمسافرين على متن شركة الطيران حتى 30 أكتوبر 2020 ، وفقًا لبيان الشركة.

وجاء في البيان: “يمكن لعملاء طيران الإمارات الاستمرار في الاستفادة من الضمان الإضافي لهذا الغطاء ، حتى إذا سافروا إلى مدينة أخرى بعد الوصول إلى وجهتهم الإماراتية”. لا يحتاج المسافرون إلى التسجيل أو ملء أي استمارات قبل خطط سفرهم.

كان يتعين على السياح الذين يسافرون إلى الإمارات العربية المتحدة إثبات أن التأمين الجوي يغطي مرض كوفيد-19 من أجل التصريح لهم بدخول إلى الدولة. بدلاً من ذلك، تعلن طيران الأمارات للمسافرون أنهم سيتحملون تكاليف العلاج والعزل إذا لزم الأمر حال إصابتهم بفيروس كورونا خلال الرحلة.

اعتبارًا من 23 يوليو ، يجب على جميع المسافرين الذين يصلون أو يعبرون عبر الإمارات العربية المتحدة تقديم نتيجة اختبار فيروس كورونا PCR سلبية بدءًا من 1 أغسطس.


المصدر: بي بي سي – وكالات

فكرة واحدة على ”طيران الإمارات تغطي تكاليف علاج كورونا لمسافريها

  1. تعقيب: طيران الإمارات تغطي تكاليف علاج المسافرين حال إصابتهم بـ كورونا — Egypt14 | Mon site officiel / My official website

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.