مؤتمر أبل السنوي بدون أيفون.. الإعلان عن الجيل الثامن من أيباد

شركة أبل تعلن في مؤتمرها السنوي يوم 15 سبتمبر 2020 عن الجيل الثامن من أيباد آير بألوان مبتكرة

شركة أبل تعلن في مؤتمرها السنوي يوم 15 سبتمبر 2020 عن الجيل الثامن من أيباد آير بألوان مبتكرة

يقترب موسم التسوق في أعياد الكريسماس بسرعة وبدأت أبل في اصطفاف أجهزتها الجديدة، بما في ذلك أحدث أجهزة أيباد و أيباد آير، والتي كشفت عنها عملاق التكنولوجيا في حفل إطلاق يوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020، لم يتضمن موديلات جديدة من أيفون.

يأتي أيباد آير الجديد بشاشة أكبر، حيث يبلغ حجمها 10.9 بوصات من 10.5.

أصبح هذا الارتفاع في حجم العرض ممكنًا عن طريق إزالة زر الصفحة الرئيسية في مقدمة الجهاز.

الآن، سيكون Touch ID لفتح الشاشة متاحًا على الزر العلوي بدلاً من ذلك. سيتحول الجهاز إلى اتصال USB-C من منفذ Lightning الخاص بشركة أبل، وهي خطوة قامت بها أبل بالفعل مع أيباد برو وخط الكمبيوتر المحمول.

ستتم ترقية المعالج إلى شريحة A14 Bionic الجديدة، من A12 Bionic، الذي تم تقديمه في عام 2018. قامت أبل بوضع المعالج الجديد بقوة كافية للتعامل مع مهام مثل تحرير الفيديو بدقة 4K وممارسة الألعاب الإلكترونية التي تتطلب صور فائقة الكفاءة.

يأتي أيباد آير بخمسة ألوان: الفضي ، والرمادي السماوي، والذهبي والوردي، والأخضر ، والأزرق السماوي. (جاء الطراز الأقدم باللون الفضي والرمادي السماوي والذهبي فقط).

سيكون الأيباد الجديد متاحًا بسعر يبدأ من 599 دولارًا وسيطرح للبيع الشهر المقبل.

جهاز أيباد الجديد من الجيل الثامن بأقل مواصفات سيباع بسعر يبدأ من 329 دولارًا وبالنسبة للطلاب سيباع بـ 299 دولارًا.

لوحة المفاتيح السحرية (ماجيك كيبورد) تعمل مع الجيل الثامن من الأيباد

لوحة المفاتيح السحرية (ماجيك كيبورد) تعمل مع الجيل الثامن من الأيباد

يعد دعم لوحة المفاتيح السحرية Magic Keyboard إضافة كبيرة. لوحة المفاتيح Magic Keyboard هي لوحة مفاتيح أيباد المفضلة ولكنها باهظة الثمن حيث يصل سعرها الي 299 دولارًا.

سيتوفر الأيباد مقاس 10.2 بوصة، والذي يقدم نفس حجم الشاشة ونفس المواصفات كما كان من قبل، اعتبارًا من يوم الجمعة 18 سبتمبر.

رغم أن هذا الجهاز بنفس المواصفات السابقة إلا انه زود بشريحة A12 Bionic، وهي أكثر تطورا من شريحة A10 Fusion البالغة من العمر 4 سنوات في النموذج السابق.

أجهزة أيباد الجديدة مزودة بـ كاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل، مع حركة بطيئة بدقة 4K 60 إطارًا في الثانية و 240 إطارًا في الثانية، تشبه كاميرا أيفون اس إي، والكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابكسل مزودة بتقنية Smart HDR، ويمكنها التسجيل بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

قال الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك، يوم الثلاثاء 15 سبتمبر خلال حفل الإطلاق الافتراضي للشركة، إن شركة أبل باعت أكثر من 500 مليون جهاز أيباد. وأضاف كوك أن أكثر من نصف عملاء أيباد يشترون جهاز أيباد لأول مرة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.