هل تدخل أمازون في مجال العملات الرقمية قريبا؟

مخزن لشركة أمازون ويظهر باللون البرتقالي الروبوت الذي يحرك الأرفف التي يخزن داخلها المنتجات

مخزن لشركة أمازون ويظهر باللون البرتقالي الروبوت الذي يحرك الأرفف التي يخزن داخلها المنتجات

ارتفع بتكوين لوقت قصير لأعلى مستوى 40 ألف دولار خلال تعاملات يوم الأثنين 26 يوليو، مسجلا بذلك أعلى مستوى له منذ منتصف يونيو الماضي.

ارتفعت عملة بيتكوين بنسبة 9 ٪ من الساعة 5 مساء الأحد 25 يوليو، وقفزت العملة الرقمية المنافسة إيثر 4.8٪ في نفس المدة الزمنتية.

وجاء الارتفاع مدفوعا بالتوقعات بقرب مشاركة عملاق تجارة التجزئة أمازون في صناعة العملات الرقمية. ودفع إعلان نشرته أمازون مؤخرا عن حاجتها لمدير منتجات العملات الرقمية وتقنية بلوك تشين المحللين إلى التساؤل ما إذا كانت أمازون ستقبل بتكوين كوسيلة دفع. وحاز الخبر على اهتمام كل من بلومبرج ووول ستريت جورنال.

يقول إعلان الوظيفة “سوف نستفيد من خبرتك في مجال بلوك تشين والعملات الرقمية للبنك المركزي والعملات المشفرة لتطوير القدرات التي يجب تطويرها، وقيادة الرؤية الشاملة واستراتيجية المنتج، واكتساب دعم القيادة والاستثمار من أجل قدرات جديدة “.

أكدت شركة أمازون نشر الوظيفة.

هذا الإعلان يشير إلى أن الشركة يمكن أن تلقي نظرة أكثر جدية على العملات المشفرة مثل البيتكوين.

قال متحدث باسم أمازون في بيان: “نحن مهتمون من الابتكار الذي يحدث في مجال العملات المشفرة ونستكشف كيف يمكن أن يبدو هذا على أمازون. نعتقد أن المستقبل سيُبنى على التقنيات الجديدة التي تتيح المدفوعات الحديثة والسريعة وغير المكلفة، ونأمل في جلب هذا المستقبل لعملاء أمازون في أقرب وقت ممكن “.

إعلان شركة أمازون عن حاجتها لمدير منتجات العملات الرقمية

إعلان شركة أمازون عن حاجتها لمدير منتجات العملات الرقمية

ساعدت التعليقات الصعودية الأخيرة من مؤيدي العملات المشفرة البارزين في دعم مكاسب الأسعار.

في الأسبوع الماضي، قال الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك، إنه وشركته الصاروخية التي تطور سفن للفضاء، سبيس إكس، يمتلكان عملة البيتكوين، على الرغم من المخاوف بشأن تأثيرها على البيئة.

قال ماسك أيضًا إن شركته الأخري تسلا للسيارات الكهرائية من المحتمل أن تقبل العملة المشفرة كدفعة مرة أخرى إذا أصبحت عملية توليدها، المعروفة باسم التعدين، أقل اعتمادًا على الوقود الأحفوري.

تطور سعر الهملة الرقمية  بيتكوين خلال شهر يوليو 2021

تطور سعر الهملة الرقمية بيتكوين خلال شهر يوليو 2021

قال بوبي لي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Ballet، وهي محفظة أجهزة تعمل بالعملات المشفرة: “كان هناك نقص في الأخبار الجيدة في سوق العملات المشفرة في الشهرين الماضيين”. “لقد بدأت الآن في الظهور، لذلك يستخدم المستثمرون والمضاربون هذه الفرصة لبناء مراكزهم وإعادة شراء البيتكوين، مما تسبب في ارتفاع السعر بشكل كبير.”


المصدر: بلومبرج – CNBC

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.