مصر: أمازون تبدأ رحلة التوسع بـ10 محافظات

يمكن للتجار الآن التسجيل علي موقع أمازون مصر

يمكن للتجار الآن التسجيل علي موقع أمازون مصر

قال رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية النصرية الدكتور إبراهيم العشماوي، إن شركة أمازون تفاوض الجهاز حاليًا للحصول على قطع أراض لإنشاء مخازن على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن المفاوضات تتم بالمرحلة الأولى على 10 محافظات بالوجهين البحري والقبلي والمدن الجديدة.

أوضح أن الشركة تعمل على تطبيق نظام تكوين وتكويد السلع، متوقعًا أن يُحدث نموًا كبيرًا في التجارة الإلكترونية بدخول وتوسع الشركة بالسوق المحلية.

وأعلن رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية عن إقامة 4 مستودعات استراتيجية، على مساحة 10 أفدنة باستثمارات مبدئية تقدر بنحو 10 مليارات جنيه.

وأَضاف عشماوي أن الجهاز تلقى عروضًا من 9 شركات تعد الأكبر على مستوى المنطقة العربية، وكل شركة معها مشغل أجنبي للاستفادة من خبراتهم في هذا المجال.

أوضح أنه سيتم طرح 9 فرص جديدة تباعًا في أماكن مميزة، لافتًا إلى أن الجهاز موجود بالشراكة مع القطاع الخاص في 11 محافظة، ويستهدف التواجد في 19 محافظة وذلك لزيادة نسب المنافذ. من جانب آخر، أوضح عشماوي أنه يجرى الآن التفاوض مع سلسلتين تجاريتين لتوطين استثمارات جديدة في مجال السوبر ماركت.


المصدر: إنتربرايز

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.