منصة تروث سوشيال: شبكة ترامب للتواصل الاجتماعي

تروث سوشيال هي شبكة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لبدء الحرب ضد شركات التكنولوجيا العملاقة

تروث سوشيال هي شبكة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لبدء الحرب ضد شركات التكنولوجيا العملاقة

سيطلق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تطبيقه الخاص لوسائل التواصل الاجتماعي، “تروث سوشيال TRUTH Social”، الذي قال إنه سيواجه شركات التكنولوجيا الكبرى مثل تويتر و فيسبوك التي منعته من استخدام منصاتها.

وقال ترامب إن المنصة “ستواجه استبداد عمالقة التكنولوجيا”، متهماً إياهم بإسكات الأصوات المعارضة في الولايات المتحدة.

سيتم إنشاء شبكة TRUTH Social من خلال شركة جديدة تم تشكيلها من خلال اندماج مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا وشركة استحواذ خاصة، وفقًا لبيان صحفي وزعته كلتا المنظمتين.

وقال ترامب في بيان مكتوب ورد في البيان” “نحن نعيش في عالم تتمتع فيه حركة طالبان بحضور كبير على تويتر ، ومع ذلك تم إسكات رئيسك الأمريكي المفضل، هذا غير مقبول”.

وأضاف “أنا متحمس لإرسال أول حقيقة لي على شبكة TRUTH Social قريبًا جدًا. تأسست الشبكة بمهمة لإعطاء صوت للجميع. أنا متحمس للبدء قريبًا في مشاركة أفكاري حول TRUTH Social والقتال ضد شركات التنكنولوجيا العملاقة”.

الشبكة الاجتماعية الجديدة، من المقرر إطلاقها بشكل تجريبي الشهر المقبل والتشغيل الكامل في الربع الأول من عام 2022 ، هي المرحلة الأولى من ثلاث مراحل في خطط الشركة، تليها خدمة تضم اشتراك مشاهدة الأفلام السينمائية الحديدة وستتميز بالترفيه وعرض الأخبار.

قال نجل الرئيس السابق، دونالد ترامب جونيور، لشبكة فوكس نيوز في مقابلة: “لفترة طويلة ، قامت شركات التكنولوجيا الكبرى بقمع الأصوات المحافظة”. “وقع والدي الليلة اتفاقية اندماج نهائية لتشكيل مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا. شبكة TRUTH Social منصة للجميع للتعبير عن مشاعرهم.”

ولعبت وسائل التواصل الاجتماعي دوراً مهماً في حملة ترامب الانتخابية للبيت الأبيض وكانت وسيلته المفضلة للتواصل خلال فترته الرئاسية.

لكنه حُظر من استخدام تويتر وفيسبوك بعد أن اقتحم أنصاره مبنى الكونجرس الأمريكي في يناير/كانون الثاني من هذا العام، بعد أن ألقى خطاباً أدلى فيه بادعاءات لا أساس لها من الصحة حول حدوث تزوير بالانتخابات الرئاسية.

 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.