الرئيس السابق لـ والت ديزني ينضم إلى الميتافيرس

شركة جينيز متخصصة في تصميم أشكال "أفاتار" بشكل فريد للشخصيات الكبيرة والنجوم في عالم ميتافيرس

شركة جينيز Genies متخصصة في تصميم أشكال “أفاتار” بشكل فريد للشخصيات الكبيرة والنجوم في عالم ميتافيرس

بعد 16 عاما قضاها في رئاسة شركة والت ديزني، قرر روبرت إيجر الاستثمار في شركة جينيز الناشئة لتكنولوجيا الصور الرمزية (أفاتار) التي تستخدم على الميتافيرس، حسبما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال.

بعد ثلاثة أشهر من تنحي إيجر كرئيس تنفيذي لشركة والت ديزني، ينضم الرجل البالغ من العمر 71 عامًا إلى مجلس إدارة شركة Genies، وهي شركة ناشئة مقرها لوس أنجلوس يستخدمها المشاهير وغيرهم لإنشاء رسوم غير قابلة للاستبدال NFT في ميتافيرس.

واجتمع المستثمر مع المديرين التنفيذيين لعدة شركات ناشئة، قبل أن يستقر في النهاية على جينيز، ويصبح واحدا من خمسة مديرين في مجلسها.

قال إيجر في بيان: “لقد انجذبت دائمًا إلى التقاطع بين التكنولوجيا والفن ، وتوفر  “جينيز” فرصًا فريدة ومقنعة لتسخير قوة هذا المزيج لتمكين أشكال جديدة من الإبداع والتعبير والتواصل”.

شخصيات "أفاتار" التي تصممها شركة جينيز للنجوم والمشاهير علي ميتافيرس

شخصيات “أفاتار” التي تصممها شركة جينيز للنجوم والمشاهير علي ميتافيرس

توفر شركة جينيز للمستخدمين فرصة إنشاء صور أفاتار خاصة بهم لاستخدامها على الميتافيرس، وقد جمعت تمويلات بقيمة 100 مليون دولار منذ أن بدأت عملياتها في عام 2017.

شركة جينيز

حفلة النجم العالمي جيستين بيبر علي ميتافيرس

حفلة النجم العالمي جيستين بيبر علي ميتافيرس

قال الرئيس التنفيذي لشركة جينيز، أكاش نيجام Akash Nigam: “إن إيجر سيكون أحد الأصول للشركة”.

وأضاف في بيان “رؤيتنا طموحة وعظيمة، إن الأمر سيتطلب باستمرار أكثر مشاركة ذهنية وذكاءً في العالم للمساعدة في إحيائها. ويتداخل فضوله الذي لا يشبع بشكل مباشر مع شغفنا الشديد لجلب صور “أفاتار” الرمزية للجميع.

الشركة هي “المزود الرسمي للصور الرمزية “أفاتار” والسلع الرقمية الغير قابلة للاستبدال NFT” لمجموعة Universal Music Group و Warner Music ، وقالت إنها أنشأت صورًا رمزية :أفاتار” للموسيقيين مثل Justin Bieber و Migos و Cardi B و J Balvin. تدير الشركة أيضًا سوق الرموزغير القابلة للاستبدال NFT، The Warehouse.

من هو روبرت إيجر؟

روبرت إيجر الرئيس السابق لشركة والت ديزني علي ميتافيرس

روبرت إيجر الرئيس السابق لشركة والت ديزني علي ميتافيرس

قضى إيجر ما يقرب من 50 عامًا في ديزني، و 15 عامًا كرئيس تنفيذي قبل أن يتنحى في عام 2020.

كما عمل لمدة 10 سنوات كرئيس مجلس إدارة أو رئيس تنفيذي لشركة ديزني، حتى تم استبداله بسوزان أرنولد، وهي أول امرأة يتم تعيينها كرئيسة لمجلس الإدارة في تاريخ الشركة 98 عامًا.

خلال فترة عمله في ديزني ، أشرف إيجر على الاستحواذ على شركتي Marvel Entertainment و Lucasfilm بالإضافة إلى إطلاق منصة ديزني بلس للبث عبر الإنترنت.


خاص: إيجيبت14

المصدر: وكالات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.