أبل تطلق “متجر خدمة ذاتية” للصيانة عبر الإنترنت

يعد إصلاح الخدمة الذاتية جزءًا من جهود أبل لتوسيع نطاق الوصول إلى الإصلاحات، وهو مخصص للأفراد الذين لديهم خبرة في عمليات إصلاح الأجهزة الإلكترونية

يعد إصلاح الخدمة الذاتية جزءًا من جهود أبل لتوسيع نطاق الوصول إلى الإصلاحات، وهو مخصص للأفراد الذين لديهم خبرة في عمليات إصلاح الأجهزة الإلكترونية

أعلنت شركة أبل يوم الأربعاء 27 أبريل أن خدمة الإصلاح الذاتي أصبحت متاحة الآن، حيث توفر ارشادات الإصلاح وقطع الغيار والأدوات الأصلية من أبل من خلال متجر خدمة الصيانة الذاتية Apple Self Service Repair Store عبر الإنترنت، والذي يسمح لمستخدمي أيفون بإصلاح أجهزتهم بأنفسهم.

سيوفر المتجر أكثر من 200 قطعة وأدوات يمكن للعملاء استخدامها لإصلاح موبيلات أيفون 12 و13 والجيل الثالث من أيفون إس إي بما في ذلك الشاشة والبطارية والكاميرا.

سيتمكن للعملاء أيضا من استئجار أدوات في حالة عدم رغبتهم في شرائها والحصول على رصيد مقابل إعادة جزء مستبدل لإعادة التدوير.

لبدء عملية إصلاح الخدمة الذاتية:

  • سيراجع العميل أولاً دليل الإصلاح للمنتج الذي يريد إصلاحه من خلال زيارة support.apple.com/self-service-repair.
  • بعد ذلك، يمكنهم زيارة متجر Apple Self Service Repair Store وطلب الأجزاء والأدوات اللازمة.

يأتي ذلك في أعقاب قيام المنظمين الأمريكيين بالضغط على شركة أبل لمنح المستهلكين مزيدا من التحكم في منتجاتهم.

البرنامج متاح الآن في الولايات المتحدة، لكنه سيتوسع إلى أوروبا في وقت لاحق من هذا العام وسيضيف أيضا أجزاء لإصلاح بعض طرازات أجهزة كمبيوتر ماك.

لا تنتظر توفير بعض النقود عبر إصلاح هاتفك بنفسك

على سبيل المثال شراء قطع غيار موبايل أيفون 12 ميني لإصلاحه بنفسك ستكلفك 3 دولارات أقل مقارنة بإصلاح الجهاز خارج الضمان لدى متاجر أبل، إضافة إلى أن عليك شراء أدوات أخرى إذا أردت إصلاحه بنفسك.


المصدر: إنتربرايز – شركة أبل

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.