هل بدأت الحكومات في اقتحام عالم الميتافيرس؟

أطلقت شركة الاتصالات الأندونسية Telkom Indonesia العالم الافتراضي "metaNesia" علي منصة ميتافيرس لشركة ميتا-فيسبوك

أطلقت شركة الاتصالات الأندونسية Telkom Indonesia العالم الافتراضي “metaNesia” علي منصة ميتافيرس لشركة ميتا-فيسبوك

كلفت إندونيسيا شركة الاتصالات الحكومية بإنشاء ميتافيرس للترويج للشركات المحلية التي تتنافس مع الخدمات الأجنبية، وهو أحدث جهد لها لاستعادة السيطرة على الإنترنت من الشركات العالمية مثل جوجل وفيسبوك.، وفق ما نقلته بلومبرج عن بيان لوزير المشروعات المملوكة للدولة إيريك توهير.

أطلقت بي تي تيليكوم إندونيسيا، شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تديرها الدولة “MetaNesia ميتانيسيا”، وهو عالم افتراضي يهدف إلى مساعدة أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا على التكيف مع مشهد الإنترنت سريع التغير الذي يتردد عليه الشباب، حسبما قال وزير الشركات المملوكة للدولة إريك ثوهير في بيان.

، قال إيريك توهير يوم الأحد 31 يوليو “لا تدع الدول الأخرى تنشئ عالمًا جديدًا ونظام دفع خاص بها، بينما يظل السوق في إندونيسيا كما هو الآن. سوف نندم على ذلك “.

التفاصيل مازالت شحيحة حول كيفية عمل MetaNesia وماذا سيكون نطاقه.

قال ثوهير إنه سيكون بمثابة منصة للشركات الصغيرة والمتوسطة في إندونيسيا لعرض سلعها على قدم المساواة مع الشركات الأجنبية الأكبر.

وقال إن الهيئات ستكون قادرة أيضًا على تقديم خدمات اجتماعية مهمة مثل الاستشارات الصحية عبر الإنترنت لمزيد من الأشخاص في MetaNesia.

تشمل الخدمة مركز ميتافيرس التجاري الذي يضم متاجر ومراكز خدمة وترفيه، فضلاً عن حفل ميتافيرس للفعاليات.

ويهدف إلى استضافة سوق للرموز غير القابلة للاستبدال NFT، والتجمعات الافتراضية، وحتى ممارسة اليوجا والرياضات الإلكترونية في وقت لاحق من هذا خلال العام الحالي.


خاص: إيجيبت14

المصدر: وكالة بلومبرج

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.