ترامب ينضم إلى منصة ألعاب الفيديو “تويتش” لإعادة انتخابه

ترامب يسعي الي الإنتشار عبر منصات الإنترنت

سيتم بث حملة إعادة الانتخاب. انضم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى منصة Twitch المملوكة لشركة أمازون

انضم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى منصة تويتش التابعة لشركة أمازون وظهر حسابه الذي جرى التحقق منه على منصة فيديو البث المباشر بينما يسعى لخوض سباق الانتخابات الرئاسية 2020.

إنتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 علي الأبواب ولذلك قرر الرئيس الأمريكي ترامب إضافة منصة إلكترونية جديدة الي جانب المنصات التي يستخدمها حاليا للوصول الي جمهوره والتي حققت نجاحا كبيرا يظهر من عدد متابعه.

وظهرت رسالة بشأن مسيرة لترامب في مدينة منيابوليس بولاية مينيسوتا على قناته، التي حظت بما يزيد على 7 آلاف متابع بحلول يوم الجمعة 11 أكتوبر. والمنصة التي تضم 15 مليون مستخدم هي منصة ألعاب بالأساس ولكنها تضم كذلك قنوات رياضية وموسيقية وسياسية.

وسبق ترامب إلى المنصة في وقت سابق من العام السناتور بيرني ساندرز الذي يحدوه أمل الترشح للرئاسة وألكساندريا أوكاسيو-كورتيز عضو مجلس النواب.

وينشط ترامب على تويتر وهناك ما يزيد على 65 مليون شخص يتابعون منشوراته بشأن الرسوم الجمركية في الحرب التجارية مع الصين وقرارات سياسية أخرى.

يحتوي حساب حساب ترامب علي منصه تويتش الذي تم التحقق منه، والذي رصدته وكالة رويترز في وقت سابق، على مقطع فيديو واحد فقط في قسم البث الحديث حتى الآن وهو بث مباشر لتجمع ترامب الذي جرى في مينيابوليس مساء الخميس 10 أكتوبر.


المصدر: وكالات

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.