تقدم جوجل والمصرية للاتصالات خدمات عالية الحماية لأوروبا

صورة من داخل مركز معلومات لشركة جوجل في مدينة دالاس بالولايات المتحدة

صورة من داخل مركز معلومات لشركة جوجل في مدينة دالاس بالولايات المتحدة

وقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية مع جوجل العالمية يوم الأثنين 4 يناير 2021 لتقديم خدمات عبور للحركة الدولية الخاصة بالأخيرة عبر الشبكة الدولية الأرضية الخاصة بالمصرية للاتصالات، وفقا لبيان صحفي (بي دي إف).

ومن المنتظر أن توفر المصرية للاتصالات الحماية لحركة مرور البيانات الدولية الخاصة بجوجل من خلال محطات إنزال الكابلات البحرية على البحر المتوسط والبحر الأحمر والمربوطة بعدة مسارات أرضية، مع إعادة توجيه الحركة من مسار لآخر بمرونة عالية وبشكل تبادلي فائق السرعة، إضافة إلى حصول جوجل على سعات دولية لأوروبا عبر البحر المتوسط على نظام الكابل البحري “تي إي نورث” المملوك للمصرية للاتصالات. ومن المتوقع بدء تشغيل المشروع في النصف الأول من عام 2021.

المصرية للاتصالات تتوقع نمو إجمالي الإيرادات بنسبة تتراوح بين أحادية متوسطة إلى مرتفعة في 2021، وتهدف إلى تعزيز محفظة خدماتها وتوسيع وجودها المحلي والدولي، وذلك وفقا لموازنة الشركة (بي دي إف). وتتطلع المصرية للاتصالات أيضا إلى تنويع مصادر إيراداتها من خلال تطوير البنية التحتية لشبكتها وبناء مراكز بيانات جديدة.


المصدر: الشركة المصرية للاتصالات

فكرة واحدة على ”تقدم جوجل والمصرية للاتصالات خدمات عالية الحماية لأوروبا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.