فيسبوك تستحوذ على أستوديوهات صناعة ألعاب الواقع الافتراضي

لغبة الواقع الإفتراضي Beat Saber

لغبة الواقع الإفتراضي Beat Saber

أعلنت شركة فيسبوك عن استحواذها على أحد أشهر أستوديوهات صناعة ألعاب الفيديو الخاصة بتقنية الواقع الافتراضي، وذلك في مسعى منها لتعزيز منظومتها في سوق الواقع الافتراضي الواعد.

واستحوذت عملاقة التواصل الاجتماعي الأمريكية – التي تمتلك شركة (أوكولوس) Oculus المتخصصة في مجال الواقع الافتراضي – على إستديو (بيت جيمز) Beat Games الذي طور لعبة الواقع الافتراضي (بيت سابر) Beat Saber.

قالت شركة فيسبوك في مدونتها علي الإنترنت: إن التجارب المشتركة للألعاب هي تجارب لا تنسى، وبالنسبة لملايين الأشخاص، كانت اللعبة الإلكترونية Beat Saber أول لقاء لهم مع ألعاب الواقع الإفتراضي المثيرة.

نعلن اليوم أن Beat Games تنضم إلينا في سعينا لجلب الواقع الإفتراضي إلى المزيد من الناس في جميع أنحاء العالم. سينضمون إلى استديو Oculus في استوديو مستقل يتم تشغيله في براغ بجمهورية التشيك، مع الاستمرار في ابتكار طرق جديدة للأشخاص لتجربة الموسيقى وألعاب الواقع الافتراضي. الأهم من ذلك هو أن ما سيحبه المجتمع حول Beat Saber سيبقى على حاله. ستستمر Beat Games في إضافة المحتوى والتحديث لـ Beat Saber عبر جميع الأنظمة الأساسية المدعومة حاليًا، ودعم أكبر من شركة فيسبوك.

شركة فيسبوك لا تستبعد قيامها بالأستحواذ علي مزيد من استديوهات الألعاب الإلكترونية بتقنية الواقع الإفتراضي في محاولة للهيمنة علي السوق العالمية لألعاب المستقبل.

وحول سبب اختيارها للشركة التشيكية قالت شركة فيسبوك أن Beat Games هو لديها فريق عمل قوي أثبت نفسه في مجال الواقع الافتراضي والألعاب والموسيقى.

بفضل الموارد والخبرة التي يمكننا أن تقدمها فيسبوك لهذه الشركة، ستكون Beat Games قادرة على إضافة المزيد من الموسيقى والميزات الأكثر إثارة إلى لعبة الواقع الإفتراضي Beat Saber بالإضافة إلى إتاحة اللعبة إلى المزيد من الأشخاص حول العالم.


خاص: إيجيبت14

المصدر: بيزنيس إنسايدر – فيسبوك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.